يُعدّ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أكثر المنصات استخدامًا على شبكة الإنترنت، حيث يجد المستخدمون عليه محتوى متنوعًا ومثيرًا للاهتمام بما في ذلك مقاطع الفيديو، وفي بعض الأحيان قد يصادف المستخدم أثناء تصفحه للمنصة مقطع فيديو يلفت انتباهه ويُثير فضوله لمشاهدته كاملًا، إلا أنه قد لا يتمكّن من ذلك نظرًا لانشغاله. 

وفي مثل هذه الحالة، يُنصح بتنزيل مقطع الفيديو وحفظه على الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي، حتى يتسنى مشاهدته لاحقًا عندما يتوفر الوقت المناسب، حتى لو لم يكن الجهاز متصلًا بالإنترنت، إنّ هذا الأمر بسيط وسهل، ويوفّر المرونة التامة في الوصول للمحتوى دون الحاجة للاتصال بالشبكة وبذلك يضمن المستخدم الاستمتاع الكامل بمقاطع الفيديو التي تثير اهتمامه دون أي قيود.

طريقة تنزيل الفيديو من فيسبوك

  • - استخدم متصفح الويب لتنزيل الفيديوهات بدلاً من تطبيق فيسبوك المحمول. في متصفح كروم على سبيل المثال، انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو واختر "حفظ الفيديو كـ".
  • - استخدم مواقع أو تطبيقات خارجية لتنزيل الفيديوهات من فيسبوك مثل SaveFrom.net أو FBDown.net. فقط ضع رابط الفيديو في الموقع وسينزل الفيديو.
  • - على الهواتف الذكية، يمكنك استخدام تطبيقات مخصصة لتنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك مثل Video Downloader for Facebook أو FB Video Downloader.
  • - تأكد من اتباع سياسات فيسبوك بخصوص حقوق النشر عند تنزيل أو مشاركة الفيديوهات لا تنشر أي محتوى بدون إذن صاحب حقوق النشر.
  • - إذا واجهت أي مشاكل في التنزيل، جرب تحديث متصفح الويب أو تطبيق فيسبوك إلى آخر إصدار.

Ads by Google X