إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المذهلة التي تشاهدها على موقع تويتر، فمن الضروري معرفة كيفية تنزيلها، بدأت منصة التدوين العالمية كطريقة جديدة لمشاركة الرسائل القصيرة المكونة من 140 حرفًا بسرعة، وتطورت لاحقًا لتصل إلى 280 حرفًا، وفي الوقت الحاضر، يعتبر تويتر مع تطوره غنيًا بالوسائط الرقمية مثل منافسه فيسبوك. 

ووفقًا لتقرير "toms guide"، فإن الحصول على صورة من الموقع سهل للغاية، ولكن يواجه المستخدمون صعوبة في تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر، ومع ذلك، يمكنك بسهولة حفظ مقاطع الفيديو من تويتر باتباع بضع خطوات إضافية، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مكتبي، أو كمبيوتر محمول، أو جهاز لوحي، أو هاتفًا ذكيًا، هناك عدة طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر.

طريقة تحميل مقاطع من تويتر 

  • 1. قم بفتح موقع تويتر على المتصفح الذي تفضله، سواءً كان ذلك كروم، فايرفوكس، إيدج، سفاري، أو أي متصفح آخر.
  • 2. ابحث عن المقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله، قد يُقوم بعض الأشخاص بتضمين مقاطع فيديو من YouTube في تغريداتهم على تويتر، وبالتالي ستحتاج إلى عملية تنزيل مختلفة قليلاً.
  • 3. انقر على تاريخ النشر الواقع أسفل الفيديو، وسيتم توجيهك إلى عنوان URL للتغريدة المرتبطة بالفيديو، انسخ هذا العنوان من شريط العنوان في المتصفح.
  • 4. هناك العديد من مواقع تنزيل الفيديو من تويتر، بما في ذلك موقع "SaveTweetVid"، يُمكنك استخدام هذا الموقع لتنزيل الفيديو بشكل احترافي، قم بزيارة موقع SaveTweetVid عن طريق إدخال الرابط التالي في شريط عنوان المتصفح الخاص بك.
  • 5. قم بلصق عنوان URL في مربع النص الأبيض المتوفر على صفحة SaveTweetVid، ثم انقر على زر "تنزيل".
  • 6. ستظهر لك مجموعة من خيارات جودة الفيديو المتاحة. قُم باختيار الجودة التي تفضلها، ولكن تذكر أن زيادة جودة الفيديو تؤدي إلى زيادة حجم الملف.
  • 7. بعد اختيار جودة الفيديو ستظهر صفحة جديدة تحتوي على الفيديو، انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو واختر "حفظ الفيديو باسم" لتنزيل فيديو تويتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
Ads by Google X