تتميز قناة النهار الجزائرية بتنوع برامجها وعدم تحيزها لأي فكر، مما يجعلها متاحة للمشاهدة من قبل الجميع في جميع أنحاء العالم، ويبحث الكثيرون عن ترددات القناة على القمرين الصناعيين النايل سات والعرب سات لمتابعة الأخبار والبرامج المهمة الخاصة بالجزائر وكذلك الأحداث العالمية. 

تبث القناة برامجها على مدار 24 ساعة يومياً دون توقف، مع الاهتمام بجودة البث ودقة الصورة. كما تولي أهمية لذوق المشاهد من خلال عرض مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية والترفيهية والثقافية التي تعكس اهتمامات المواطن الجزائري، إن ترددات قناة النهار متاحة على الأقمار الصناعية لتتيح للجمهور متابعة بث مباشر عالي الجودة لهذه القناة الهامة والمميزة.

تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات

  • التردد: 11785 - 10992.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل التصحيح: 5/6

قناة النهار الجزائرية

قناة النهار الجزائرية، الرائدة في مجال الإعلام المرئي بالجزائر، تتميز بتنوع برامجها وانفتاحها الفكري، تبث القناة محتوى متنوعا يروق للجميع بغض النظر عن الانتماءات الفكرية، كما تتيح القناة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم متابعة بثها المباشر عبر الأقمار الصناعية، ومن أبرز ما يميز القناة استضافة الشخصيات البارزة في المجتمع لمناقشة  القضايا الملحة، كما تتصدر القناة مشهد الإعلام الجزائري بفضل سبقها في نقل الأخبار والتغطيات الحصرية، ما جعلها القناة الأولى في اهتمام المشاهد الجزائري.
Ads by Google X