يستعد فريق الزمالك لمواجهة حاسمة في الدوري المصري الممتاز لموسم 2024، سيلتقي الفريق الأبيض مع نظيره طلائع الجيش في لقاء مصيري يسعى من خلاله للحفاظ على مكانته ضمن الفرق الأربعة الأوائل في جدول الترتيب، يأتي هذا اللقاء في ظل ظروف صعبة يمر بها الزمالك، حيث تراجعت حظوظه في المنافسة على لقب البطولة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال. ورغم ابتعاده عن صدارة الترتيب، إلا أن الفريق لا يزال يطمح للحفاظ على مركزه المتقدم في البطولة، تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة للزمالك، إذ ستحدد مدى قدرته على استعادة توازنه والعودة إلى مسار الانتصارات، كما أنها فرصة لإثبات جدارته وتعزيز ثقة جماهيره التي تتطلع لرؤية فريقها يستعيد بريقه المعهود في الملاعب المصرية.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش 

تستعد جماهير كرة القدم المصرية لمباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش، ستقام هذه المنافسة الحماسية على أرض استاد الكلية الحربية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، وفقًا للتوقيت المحلي لكل من القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

سيتولى التعليق على أحداث المباراة الصوت المميز للمعلق محمد الشاذلي، وستنقل وقائعها مباشرةً عبر قناة OnTime Sports 1، لتتيح للمشاهدين متابعة كل لحظة من هذا اللقاء الهام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري.
Ads by Google X